Phase Two Soon
Call us on Skype

الزواج


Featured Lesson

قسم الزواج بتاريخ 00.00.00 - الكاتب : د.أوسم وصفي [ 0 تعليق ] [4084 مشاهدة ]

الفروق ما بين الرجل والمراة في ممارسة الجنس

صفات الإنسان موزعة بين الرجل والمرأة بشكل يضمن انسجام وتوازن وتكامل لدوريهما. توجد صفات يمكن أن نطلق عليها صفات نفسية مذكرة وصفات نفسية مؤنثة. الصفات المذكرة ليست موجودة في الرجال فقط ولكنها أكثر في الرجال وكذا الصفات المؤنثة ليست موجودة في النساء فقط ولكنها بطبيعة الحال، أقوى في النساء.


المزيد



ثقافي بتاريخ 28.01.09 [ 0 تعليقات ]

الكلمات بين أسنان رجل المخابرات:

8862

وأخيراً .. دخلوا غرفة نومي .. واستباحوا حرماتي بعثروا أغطيتي .. شمشموا أحذيتي .. فتحوا أدويتي .. دلقوا محبرتي .. رقصوا فوق بياض الصفحات . غزوةٌ تافهةٌ جداً .. ككل الغزوات أي عصرٍ عربيٍ ؟

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم ثقافي
المزيد


حول الكتاب المقدس بتاريخ 00.00.00 [ 0 تعليقات ]

هل من الضروري أن يسيطر الإنسان على أعصابه ويتحكم بنفسه ؟

5857

على الإنسان أن يضبط نفسه وأن يتحكم في عاداته وتصرفاته، ويهذبها بناء على كلمة الله. فكل إنسان مسئول عن تصرفاته ولا سيما إذا كانت قبيحة. تصور رجل أمن يستعمل مسدسه لقتل الناس كلما غضب أو ثارت ثائرته. فهل يصح ذلك؟ بالطبع لا، إنه مسئول عما يفعل ويجب أن يعاقب على عمل كهذا. وهكذا نحن أيضاً، علينا أن نهذب نفوسنا وطباعنا وعاداتنا ونكون أدوات لتمجيد الله وليس لأذية الآخرين.

متابعة الدراسة »


تاريخ الكنيسة بتاريخ 19.01.09 [ 0 تعليقات ]

آباء الكنيسة

5818

في تقليد الكنيسة الحي والمقدس، المُستمر منذ تأسيس الكنيسة حتى أيامنا هذه، يحتل آباء الكنيسة مكانة خاصة، تجعلهم يتميَّزون عن أي شخصية أخرى في تاريخ الكنيسة. فالآباء هم أول من وضع الخطوط العريضة لبنية الكسة، التنظيمية، العقائدية والرعوية، وما قدَّموه يحتفظ بقيمتهِ بشكل دائم.

متابعة الدراسة »
المزيد في قسم تاريخ الكنيسة
المزيد
Atfalak